شركة عزل اسطح شينكو بالرياض 0509597243 افضل شركة اتصل الآن

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

مواد وطرق العزل المائي

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض هناك العديد من المواد المستخدمة لعزل الأسطح من مياه الأمطار ، وفي ما يلي سوف نقدم أكثر هذه المواد شيوعًا حتى تتمكن من اختيار المادة التي تناسب احتياجاتك.

العزل مع أكريل فليكس

سائل أكريليك فليكس مصنوع من مواد أكريليك ومطاط ويمكن العثور عليه بسهولة في متاجر معدات البناء. من أهم مميزات هذه المادة سهولة استخدامها ، حيث يمكنك تطبيقها بنفسك دون الحاجة إلى متخصصين ؛ لتتمكن من استخدامه بشكل صحيح ، تذكر أن المتر الواحد يحتاج من 500 إلى 600 جرام من مادة الأكريل فليكس ، حيث أن سعر العبوة (15 كجم) هو 650 جنيهًا.

يمكن استخدام هذه المواد مع جميع أنواع الأسطح سواء كانت خشبية أو خرسانية أو أسبستوس أو طوب.

طريقة العزل باستخدام أكريل فليكس

يتم تنظيف السطح جيدًا والتأكد من خلوه من أي غبار أو فراغات.
قم بطلاء السطح بالوجه الأول من مادة الأكريل فليكس ثم اتركه ليجف.
ثم يتم طلاء الوجه الثاني ، ويمكن استخدام فرشاة أو بكرة في عملية الطلاء.

العزل عن طريق رش رغوة البولي يوريثان
تتكون هذه الفوم من مادة البولي يوريثين وتعمل على تكوين طبقة عازلة على السطح تمنع كلاً من الحرارة والماء من دخول المنزل ، وتعتبر هذه المادة من أفضل مواد عزل الأسطح لأنها تؤدي عزل كامل يصل إلى 100٪ ، وهي خفيف الوزن ولا يشكل عبئاً على السطح.

يمكن استخدام هذه المواد مع الأسطح الخشبية والخرسانية والبلاستيكية.

كيفية عزل الأسطح باستخدام البولي يوريثين:

من أجل الوصول إلى نسبة العزلة الكاملة:

 

يجب أولاً تنظيف السطح جيدًا وملء الفراغات المتبقية فيه.
بعد ذلك ، يتم البدء في تحضير المواد المستخدمة في هذه العملية ويتم ضبط آلة الرش على السماكة ليتم تطبيقها على السطح.
ثم يتم رش طبقة عازلة بسمك 3-5 سم حسب رغبتك.
بعد الانتهاء ، تأكد من رش السطح بالكامل بهذه المادة وأنه يصل إلى جميع الجوانب والزوايا.
في النهاية ، يمكن إضافة طبقة من الأكريليك للحفاظ على مادة العزل لأطول فترة ممكنة.

العزل باستخدام البيتومين (الأسفلت)

 

يعتبر البيتومين من المواد الخام المستخدمة في عزل الأسطح وأساسات المباني ، حيث يعمل على سد الشقوق والمسام الناتجة عن انكماش وتمدد الخرسانة. هذه المادة سهلة الاستخدام على كل من الأسطح الوعرة وحتى الأسطح ، بالإضافة إلى أنها مقاومة للحشرات والفطريات.

يمكن استخدام هذه المواد مع الأسطح الخرسانية ، كما تستخدم لعزل أساسات المباني.

كيفية عزل الأسطح باستخدام البيتومين

تأكد من تنظيف السطح جيدًا وعدم وجود غبار أو فراغات.
ضع الطبقة الأولى من البيتومين البارد في اتجاه واحد ، ثم اتركه حتى يجف.
ضع طبقة ثانية متعامدة على الطبقة الأولى.
بعد أن تجف الطبقة الثانية ، يمكن إضافة طبقة ثالثة عموديًا عليها.

العزل باستخدام مشمع البولي إيثيلين

يأتي البولي إيثيلين على شكل لفات من القماش المشمع ، وهو متوفر بأكثر من سمك ولون ؛ يعتبر هذا النوع من العزل من أسهل الأنواع ، حيث أنه خفيف الوزن ولا يشكل أي عبء على سطح المنزل ، كما يمكن استخدامه لعزل المباني القديمة ذات الأسطح المتعرجة.

يمكن استخدام هذه المواد مع الأسطح الخرسانية.

كيفية عزل الأسطح باستخدام مشمع البولي إيثيلين

من أجل تحقيق العزل الكامل ، يتم دمج مشمع البولي إيثيلين في كتلة الخرسانة.

الشركات التي تقدم العزل باستخدام مشمع البولي إيثيلين العزل بالطوب

يتميز الطوب بحقيقة أنه مصنوع من مادة فخارية طبيعية لا تمتص الماء أو الرطوبة. يتم استخدامه لعزل الأسطح المنحدرة ، حيث يسهل على الماء الانزلاق عليها. كما أنه يضفي على المنزل مظهرًا مميزًا وأنيقًا. يمكن تغيير لونه البني إلى أي لون آخر باستخدام أنواع مختلفة من الدهانات.

يمكن استخدام هذه المواد مع أسطح مائلة بنسبة 20٪ على الأقل.

كيفية عزل الأسطح بالطوب

قبل البدء في عملية تركيب البلاط ، يجب عليك أولاً اختيار بطانية داخلية – للحفاظ على البلاط – وهي عادةً مصنوعة من مواد مشربة بالإسفلت.
حتى يتم تثبيت البلاط بشكل جيد ، يجب تثبيت العوارض الخشبية التي تحمل الطوب بشكل عرضي على سطح المنزل ، مع ترك مسافة بينها وفقًا لطول الطوب.
بعد ذلك ، يتم تثبيت الصف الأول من القوالب على العارضة الخشبية – وهناك أنواع مثبتة بالمسامير.
يمكن وضع القليل من الأسمنت تحت البلاط لتحسين الاستقرار ، ثم يتم تثبيت الصف الثاني وتثبيته على بلاط الصف الأول.
بعد الانتهاء من تركيب جميع الصفوف لابد من التأكد من أن البلاط يغطي جميع الزوايا والجوانب ويمكن قطع البلاط لتغطية المساحات الصغيرة.

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض يتطلع الكثير من الناس لعمل عازل على سطح المنزل أو المنزل ، وذلك لمنع العديد من مشاكل تسرب المياه ، وقبل أن نتعرف على استخدامات الشينكو سنتعرف في هذا المقال على ما هو شركة عزل شينكو بالرياض المستخدمة وماهي فوائدها ولماذا يرغب الناس في السطوح بهذا العازل.

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

يعرف الكثير عن شركة عزل اسطح شينكو بالرياض ولكن هناك أشخاص آخرون لا يعرفون ما هو هذا العازل ، وسوف نتعلم الكثير من المعلومات عن هذا العازل ، وهي كالتالي: –

إنه نوع من العازل الذي يستخدم لعزل الأسطح.
حيث يمنع هذا العازل عند وضعه على السطح من الوصول إلى السطح أو عدم المرور عبر الطبقة الخرسانية والبلاط الموجودة تحتها.
حيث أن لديها شبكة تمنع وصول المياه بأي شكل من الأشكال إلى الطبقة التي تحتها سواء كانت طبقة خرسانية أو بلاط أو سيراميك.
كما أنه يقلل درجات الحرارة المرتفعة ، ويمنع وصول أشعة الشمس إلى الطبقة الخرسانية ، وينثر أشعة الشمس في السماء مرة أخرى ، مما يجعل المنزل دائمًا باردًا.
نظرًا لأنه يمنع الماء من الوصول إلى الطبقة الخرسانية ، فهذا يعني عدم تكوين أي نوع من الرطوبة بسبب مرور الماء المالح عبر الشقوق.

تستخدم شركة عزل اسطح شينكو بالرياض في أي منطقة ليس فقط على السطح بل يمكن أن تكون واجهة المنزل حتى لا تؤثر العوامل الجوية على المبنى ، ومن وجهة النظر هذه أيضًا يمكن وضعها في الأماكن السفلية بحيث لا تصل المياه من المياه الجوفية إلى غرف الدونية.

حل مشكلة تسرب المياه باستخدام شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

تعتبر مشكلة تسرب المياه من السطح من أهم المشاكل التي يمكن أن تواجه أي مبنى في العالم والتي يمكن أن تهدم المبنى بسبب أضرار طفيفة. في الشقوق أو الكسور أو الشقوق ، يعمل الماء على الدخول من الشقوق ، ويتراكم الماء على جانبي الشق ، حتى يعمل على تكسيره والتصدع ، مما يزيد من عرض الشق أكثر من الأول ، ومع تكرار هذه العملية عدة مرات على مدى عدة سنوات يزداد الشق يزداد أكثر فأكثر ثم ينكسر السقف وبالتالي يتم هدم المنزل ، ومن أهم المشاكل ما يلي: –

يزيل الماء الكثير من الدهانات الموجودة على الجدران ويشوهها.
يخفي هوية الحديد الموجود في الصب. يصدأ الحديد بسبب التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة المختلفة والعديد من التقلبات المناخية مما يسبب مشاكل كبيرة في المبنى بسبب الصدأ الحديدي.

تعمل شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

هناك العديد من المزايا التي تجعل الناس يتواصلون مع شركة شينكو للعوازل في مكة المكرمة ، وهناك العديد من المشاكل التي يمكن أن يشرك المبنى فيها العميل ، ولكن يمكن تجنب هذه المشاكل عند الاتصال بشركتنا ، وذلك لعدة أسباب ، وهي كالتالي : –

لأن الشركة تعمل على صيانة المبنى باستخدام شينكو ، وتعمل على منع المخاطر التي يمكن أن تحدث.
يعمل على حفظ السطح من المياه الناتجة عن الأمطار حيث يعمل الماء على النزول والتراكم على السطح في حالة وجود عازل شينكو دون أي ضرر على السطح حتى ينزل عبر المصارف أو من خلاله أو حتى عملية التبخر من خلال الشمس. في حالة عدم وجود شركة عزل شينكو بالرياض ، تتراكم مياه الأمطار عند أضعف نقطة في السطح ، حتى تخترق جزيئات الماء من خلال الشقوق أو الكسور في السطح ، ثم تنزل إلى الشق ، وترسب جزيئات الملح على جانبي الكراك ، ثم جزيئات الملح تزيد من عمليات التفتت في الصخور أو الصخر أو السطح بشكل عام ، مما يضعف السطح بشكل كبير ، ومع تكرار العملية لسنوات ، فإن هذا المنزل سيهدد بالإزالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن - 0509597243