جهاز كشف التسرب المياه بالرياض

جهاز كشف التسرب المياه بالرياض

جهاز كشف التسرب المياه بالرياض

 

جهاز كشف التسرب المياه بالرياض ظاهرة تسربات المياه مشكلة يعاني منها سكان المملكة ، وليس فقط في الرياض.

تحدث ظاهرة تسربات المياه في حالة حدوث خلل في أي مكان متعلق بشبكة المياه داخل وخارج المباني أو المنازل.

قد يكون هذا السبب متعلقًا بتآكل أحد أنابيب المياه مما يؤدي إلى تسرب المياه

نحن هنا نتحدث عن تسربات المياه في شبكة الصرف الصحي أو نظام المياه كشبكة مياه كاملة بالطبع ، وهذه المشكلة منتشرة في الرياض ، لذلك يلجأ البعض للبحث عن أفضل شركة كشف تسربات المياه في الرياض. تشكل تسربات المياه خطورة بالغة على سلامة المباني في الرياض الآن من حيث الأضرار التي لحقت بالجدران والأسقف وتآكل الحديد المسلح ، ومن ثم تسببت في خسائر فادحة ، نحن وأنت لا غنى عنهما.

 

جهاز كشف التسرب المياه بالرياض
جهاز كشف التسرب المياه بالرياض

معلومات سريعة عن تسربات المياه !!!!!!

 

هل تعلم أن تسربًا بحجم الحفرة يمكن أن يجمع 40 رطلاً من الماء ما يقرب من 970 جالونًا (3672 لترًا) من الماء في غضون 24 ساعة ، أي ما يصل إلى حوالي 30 ألف جالون (113.562 لترًا) شهريًا أو 360 ألف جالون (1362 لترًا) 748 لترًا) لكل عام.

المملكة تخسر 12 مليار متر مكعب سنويا بسبب تسرب المياه والصرف !!!
وأوضحت وزارة المياه والكهرباء أن المملكة العربية السعودية تستنزف حاليا مواردها المائية غير المتجددة بنحو 12 مليار متر مكعب سنويا ، وإذا لم يتغير الوضع فمن المرجح أن يرتفع معدل النضوب إلى 13 مليار متر مكعب أو أكثر. بحلول عام 2040 ، مما يؤدي إلى نضوب هذه المياه. مورد ثمين لمدة قرن.

مشاكل تسرب المياه وحلها بأيدي شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

بما في ذلك تغلغل الرطوبة “الماء” داخل جدران وسقوف المبنى مما يسمح بالتفاعل بين مكونات المبنى والرطوبة ، وبالتالي يؤثر على تكامل المبنى الداخلي ومظهره الخارجي أيضًا.

قد تتشكل بعض الطحالب الخضراء والشقوق والعبوس في الدهانات ، مما يؤدي إلى تدمير المنزل تمامًا ، وكلها نتيجة لتسرب المياه.

طازجة أو متسربة من نظام الصرف مما يؤدي إلى تدهور حالة المبنى أو انتشار الحشرات مما يزيد من تواصلك مع شركات مكافحة الآفات ويصبح عادة أو يؤدي إلى زيادة نسبة الإصلاحات في المبنى.

بالنسبة للمطاعم والمتاجر والمؤسسات الغذائية ، تحتاج إلى اكتشاف تسربات المياه أيضًا.
قد تتكبد الكثير من المال نتيجة دفع المخالفات للبلديات في مدينة الرياض وباقي المناطق نتيجة تدهور نظام المياه ووجود تسربات المياه بشكل كبير مما يؤثر على صحة العمال و العملاء ، لذلك عليك توخي الحذر وتجنب الانتهاكات.

والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى 50 ألف ريال نتيجة التلوث ، فأنت صاحب القرار بالاختيار بين المخالفات أو اتباع القانون والعمل على صحة العملاء ، لأنه في بعض حالات التسرب الشديد للمياه قد تحدث بعض ملوثات المياه ، لذلك من الضروري البحث عن شركة كشف تسربات في الرياض على مستوى من الجيد التعامل معها لنضمن لك الجودة ، لأنه في الحقيقة من الصعب تحديد مصدر التسريبات بشكل فردي ، ولهذا جاء دورنا. لوقف الخسائر المادية.

بدون الحاجة الى شركة تسرب كيف نتحقق من تسربات المياه؟

 

تظهر دائمًا بعض العلامات التي تدل على غير التقنيين أن هناك مشكلة دون الحاجة إلى خبرة شاملة ، وهي بالتأكيد ليست علامات محددة ، لكنها قد تساعد العميل خاصة في بعض الأحيان ، على الرغم من أن بعض هذه العلامات قد تدل على خطورة حدوث تسربات خطيرة جدا ويجب تصحيح الوضع ، وهذه العلامات تدل على وجود تسرب مثل:

ارتفاع فواتير المياه دليل على تسربات المياه التي تحتاج إلى عملية كشف من شركة متخصصة

 

زيادة فاتورة المياه أكثر من المعتاد ، خاصة إذا لم يقترب الاستهلاك أبدًا من القيمة المسجلة في فاتورة المياه. هذا الوضع شائع في المملكة وخاصة في فصل الشتاء حيث يكون استهلاك المياه أقل مما هو عليه في الصيف ، وبعض الناس يعتقد دائما أن المشكلة في مؤشر المياه ولكن البعض يتغير مؤشر المياه تبقى المشكلة وهنا العميل يحتاج إلى القيام باكتشاف تسرب المياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إتصل الآن - 0509597243