شركة روضة الرياض لكشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسرب المياه بالرياض
كشف تسرب المياه بالرياض
افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

توضح شركة روضة الرياض لكشف تسربات المياه بالرياض

تعد مشكلة تسرّب المياه من المشاكل التي تسبب الأرق لمعظم الأفراد بشكل كبير؛ وذلك لأنها تؤدي إلى إلحاق الضرر بالمباني والمنازل، لذلك لا بد من السعي الدائم للكشف عما إذا كان هناك تسريب مائي أم لا. ويُعرف تسريب المياه بأنّه خلل يطرأ على توصيلات المياه بمختلف أشكالها، سواء كان ذلك في مواسير الصرف أو أكواعها أو مختلف أجزاء مواسير المياه .

ومنها: الصنابير ، و الخزانات، والسخانات، فيتسبب ذلك الخلل بخروج المياه من المسار المحدد لها إلى محيط المواسير فتتجمع المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والجدران فتسبب الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء، وتآكل الحديد وتهالك الخرسانة، وبالتالي تؤدي إلى تفاقم المشاكل في حال تجاهل علاجها.

أنواع تسريب المياه

فيما يلي بعض انواع تسربات المياه مقدمة من شركة روضة الرياض معتمدة لكشف تسربات المياه بالرياضز

– التسريبات المخفية

يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي تكون داخل في الجدران والأرضيات غالبا ، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة وذلك لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات وظهور بقع ذات لون غريب ومتغير.

– التسريبات الظاهرة

وهذه المشكلة التي تصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات والتي يمكن مُشاهدتها بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، و السخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الاكتشاف والإصلاح أيضا .

#كشف_

تسربات_المياه_الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن - 0509597243