شركة عزل اسطح بالرياض بافضل اسعار عزل اسطح بالرياض خصم 25% 0509597243 

شركة عزل اسطح القصيم

شركة عزل اسطح بالرياض

 

شركة عزل اسطح بالرياض تساعدك عميلنا الكريم على العيش داخل بيئة آمنة وخالية من الأضرار، تساعد بتقليل درجة حرارة منزلك فبالتالي تقليل استخدام الكهرباء فينتج عن ذلك تخفيض فاتورة الكهرباء

أيضا تحميك من انواع عديدة من الحريق الذي قد يلتهم كل أغراضك وعفش منزلك فسارع عميلنا الكريم واطلب خدمة عزل الأسطح من شركة الهدف المثالي افضل شركة عزل للأسطح والحمامات والخزانات بالرياض.

لطلب الخدمة والاستعلام : 0509597243 

شركة عزل اسطح بالرياض

بالرغم من تعدد انواع عوازل الأسطح ألا وان شركة الهدف المثالي حريصة جدا على توفير جميع انواع عوازل الأسطح للعملاء وهذا ما يجعلها الأفضل.

شركة الهدف المثالي اختارت عمالها بعناية شديدة تم تعيين من يمتلك خبرة كبيرة تجعله مؤهل لتركيب عزل اسطح ممتاز للعميل لهذا هي الأفضل.

متوفر داخل شركة الهدف المثالي عزل فوم ممتاز يحميك من الأمطار والشمس متوفر لديها أنواع أخرى من العزل الحراري وجميع انواع العزل المائي.

سارع عميلنا الكريم بالاتصال الأن على شركة الهدف المثالي لأنها افضل شركة على الإطلاق داخل وخارج القصيم بتركيب عوازل الأسطح.

خذ فكرة عن افضل شركة كشف تسربات بالرياض وطريقة كشف تسربات المياه بالجدران

لطلب الخدمة والاستعلام : 0509597243 

عزل الأسطح من الحرارة والرطوبة

عميلنا الكريم إن كانت منشأتك بمكان قريب من البحر وتتعرض بصفة مستمرة مياه البحر ومياه الأمطار بنفس الوقت لدرجة حرارة عالية فالهدف المثالي هي الحل.

تعرض المنشأت للمياه يصيبه بأضرار عديدة أولها الرطوبة التي تتسبب بروائح كريهة غير التصدعات والشروخ وكل هذه الأمور المزعجة، طبعا درجة الحرارة تجعل امر الجلوس بالمنشأة صعب ويكاد يكون مستحيل.

الحل لكل هذه المشكلات هو الاتصال السريع على شركة الهدف المثالي للحصول على عزل رائع مزدوج يخلصك من الحرارة والرطوبة بان واحد.

تمتلك شركة الهدف المثالي انواع عوازل حرارية كثيرة مزدوجة مثل عزل البولي يوريثان وعزل الفوم افضل انواع عوازل الأسطح على الإطلاق.

المميز بشركة الهدف المثالي أنها توفر خدمة عزل الأسطح من الحرارة والرطوبة بأرخص الأسعار فسارع عميلنا الكريم بالاتصال عليها الأن.

قد يهمك معرفة افضل شركة تسليك مجاري بالرياض وجهاز تسليك المجاري

لطلب الخدمة والاستعلام : 0509597243 

عزل الأسطح من الحرارة

بعض العملاء بحاجة إنشاء مطعم او مخبز للعمل به لكن الحرارة العالية هي من اول المشكلات التي تواجههم نظرا لأن البناية لا تستطيع تحمل ارتفاع درجات الحرارة لوقت طويل.

الحل هنا بالعزل الحراري عميلنا الكريم قم بتركيب الواح الفوم افضل عزل حراري للأسطح من الحرارة، يمكنك تركيب الفوم المحبب ايضا.

اتصل عميلنا الكريم على شركة الهدف المثالي افضل شركة بالرياض لتركيب عوازل الأسطح واحمي منشأتك من الحرارة، فإن أردت عزل فوم الواح نوفر لك، وإن أردت عزل فوم محبب نوفر لك بجودة عالية وارخص سعر عزل فوم بالرياض.

شاهد ايضا شركة تسليك مجاري بالرياض وتسليك مجاري بالضغط بالرياض

كيف أقوم بتركيب عزل الأسطح من الحرارة

  • بالبداية يجب تحديد نوع العزل في هذه الفقرة سوف نعمل بعزل الفوم اقوى عازل اسطح من الحرارة، نقوم بعملية تنظيف ممتازة للسطح.
  • نقوم برش السطح بالقليل من المياه لتنظيفه مائه بالمائة من الأتربة و ونتركه يجف تماما ثم نقوم بعمل خليط من الإسمنت ونعالج تشققات وتصدعات السطح.
  • ان كانت حالة السطح جيدة فيمكنك الاستغناء عن خطوة المادة الإسمنتية نقوم بدهان المادة اللاصقة مباشرا ثم نضع عزل الفوم ثم طبقة من المادة الحامية له.

اتصل عميلنا الكريم على شرة الهدف المثالي واستمتع بأفضل عزل فوم على الإطلاق مع الضمان.

خذ فكرة عن شركة كشف تسربات الرياض وتركيب عوازل بالضمان

لطلب الخدمة والاستعلام : 0509597243 

اسعار شركة عزل اسطح بالرياض

عميلنا الكريم كن مطمئن تماما بتعاملك مع شركة الهدف المثالي لأننا سنوفر لك جودة عزل اسطح عالية بأرخص اسعار عزل الاسطح بالرياض.

بالطبع زادت أسعار العوازل كثيرا لكن شركة الهدف المثالي من الشركات القليلة التي تعمل بأسعار عوازل الأسطح القديمة فهي تسعى لارضاء العميل تمنحه اعلى جودة عزل اسطح متاحة بالأسواق.

سارع عميلنا الكريم بالاتصال على شركة الهدف المثالي افضل شركة عزل اسطح بالرياض.

خذ فكرة عن افضل شركة عزل اسطح بالرياض مع الضمان

لطلب الخدمة والاستعلام : 0509597243 

طريقة عزل الأسطح عن الماء والحرارة هي أكثر ما يهتم به الناس هذه الأيام ، خاصة مع قدوم فصل الشتاء ، وتحديداً سكان الطوابق الأخيرة.

لذلك قمنا بجمع أكثر الطرق استخدامًا لعزل مياه الأمطار والخزانات عن الأسطح ، بالإضافة إلى عزل الأسطح عن الشمس ، وكذلك تكلفة عزل الأسطح في الرياض .

طريقة عزل الأسطح عن الماء والحرارة في الرياض 

لا تزال مشكلة السطح المكشوف وتسرب المياه من أكثر المشاكل الديموغرافية التي تعيق حياة ساكني الطابق الأخير ، لذلك قمنا بتجميع أكثر من طريقة لعزل الأسطح عن الحرارة والرطوبة.

طرق العزل المائي

يمكنك عمل العزل المائي بعدة طرق لحماية سقفك من تسربات السقف

صفائح البيتومين:

يتم تثبيت الصفائح المكونة من البيتومين على السطح بالحرارة ، وهو أمر فعال في حماية السطح من تسرب المياه.

البارافين:

مادة شمعية تذوب في الماء مثل زجاج الماء وترش على السطح أيضًا.

السيليكا:

وهي مادة قوية تختلط مع الاسمنت وينعم السطح بها وهي مادة تستخدم في تشييد مبنى خراسان.

الصوف الصخري:

وهي أيضًا مادة عازلة للماء والحرارة ، عند استخدام لفات وتسكب عليها طبقة إسمنتية خرسانية.

الفلين والبوليسترين:

وهي طبقات تستخدم في العزل المائي ، وذلك عن طريق تكديس الشرائح جيداً وصب طبقة إسمنتية عليها ، وهذا ينتج عنه عزل جيد للصوت.

أسفلت:

إنها إحدى الطرق الرخيصة للعزل المائي. يستخدم الإسفلت عن طريق صهره حرارياً ثم صب طبقة ناعمة منه على السطح وتركه ليجف.

أفضل طريقة للعزل

عادة ما يكون العزل مصنوعًا من مواد إسمنتية لتغطية سقف المنزل لتقليل درجة الحرارة ، نظرًا لقدرته على امتصاص حرارة الشمس بشكل فعال.

الصوف الصخري:

يستخدم الصوف الصخري للعزل الحراري بعدة أشكال ، حيث توجد ألواح تلتصق بالسطح ، ومنه يصنع بلاط الموزاييك ، وهو فعال في الحماية من أشعة الشمس.

البيرلايت:

من المواد العازلة المعدنية المستخدمة بشكل فردي وتسكب فوقها الخرسانة فتعكس الحرارة والصوت معا ، وتعتبر من المواد الغالية إلى حد ما.

السليلوز:

مادة تعد من أقوى المواد لعزل الأسطح عن الشمس والحرائق أيضًا ، ويتم تثبيتها على السطح بواسطة منفاخ ميكانيكي يجعلها تنتفخ وتنتشر على السطح.

طريقة اقتصادية لعزل السطح حرارياً بدون تكلفة

أصبحت طرق العزلة باهظة الثمن بعض الشيء ، الأمر الذي جعل الناس ، وخاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، يبتكرون أساليب اقتصادية في متناول الجميع

عزل سطح السيراميك:

يعتبر السيراميك من أكثر المواد العازلة التي يصنع منها مكوك الفضاء ، ليخترق الغلاف الجوي ويتعرض لضغط حراري مرتفع.

يمكنك استخدامه على السطح بعد تنظيفه جيداً وتنعيمه بالقار ، ثم لصق لفائف من الألياف ثم وضع طبقة من الحصى بدلاً من الرمل المشبع بالرطوبة.

ثم يتم فرد طبقة إسمنتية لتثبيت السيراميك بميل طفيف باتجاه مكان الصرف.

يجب الحرص على ترك مسافات بين السيراميك حتى لا تفسد عند تسخينها.

طريقة عزل الأسطح عن الحرارة بالكلس:

يمكنك طلاء سطح السقف بالجير الأبيض لفعالية اللون الأبيض على عكس حرارة الشمس في الصيف وتمنع الأرضية من امتصاص الحرارة.

تقلل هذه الفكرة بشكل كبير من تسرب الحرارة لسكان الطابق الأخير ، لكنها لا تمنعه ​​بشكل نهائي ، على الرغم من أن الكثيرين يستخدمونها الآن لأنها من أرخص الطرق لعزل الأسطح عن الحرارة.

كيفية عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض

يمكنك عمل عازل للسقف من الاسمنت الأبيض بخطوات بسيطة وهي عبارة عن عازل حراري كما يمنع تسرب الماء والرطوبة.

أولاً ، يمكنك تنظيف السطح والتخلص من أي تراكمات أو أوساخ على الأرض.
استخدام الملاط لسد الشقوق بشرط أن يكون من النوع غير المنكمش ويوضع على ارتفاع 25 سم.
يضاف مسحوق الأسمنت الأبيض إلى الماء بشرط أن تكون نسبة الماء 35٪ فقط ويقلب الخليط لمدة 15 دقيقة وتكرر العملية.

يدهن السطح وبعد أن يجف لمدة 6 ساعات ، يتم دهان طبقة أخرى بمزيج من الماء لا يتعدى 25٪.
بعد تطبيق الطبقة الثانية ، ضع طبقة ثالثة بنفس تركيز الطبقة الثانية.

كيفية عزل الأسطح عن الماء والحرارة فوق البلاط

يمكنك عمل العزل على البلاط بطريقتين تختلف كل منهما في التصنيع والمواد المستخدمة ، في السطور التالية سوف يتم عرضها:

إذا كان السطح مبلطًا ببلاط قديم: يتم استخدام Seco-Coat ، وهي مادة تستخدم قبل وضع أي من مواد العزل المذكورة سابقًا كتجهيز للسطح.

طريقة جديدة لعزل السطح: تستخدم مادة HP بعد ترطيب الأرضية السطحية بالماء لمدة ساعة ، وبعد أن تجف ، يمكن استخدام مادة HP لضمان عزل جيد ، وهذه الطريقة هي أفضل عازل حراري للأسطح فوق البلاط.

تكلفة العزل الحراري للأسطح

تختلف أسعار عزل الأسقف من حرارة ورطوبة حسب المادة المستخدمة في العزل ومساحة السطح ، وتحسب التكلفة بالمتر المربع ، وبشكل عام زادت التكلفة كثيرًا مؤخرًا.

حيث قد يصل العزل الحراري لمساحة 100 متر إلى 15000 جنيه فأكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن - 0509597243